آلبآرت الحآدي عششر 11
.................................................................................................
اشرقت الشمس على ابطآلنإ ميرة و محمد للحين نايمين
صحت ميرة من نومها عالساعه 9 دخلت خذت شاور و طلعت و لبست
جينز سكنيي و بلوزة موف فيها فيونكه و شريط حلو و لبست صندل و شسورت شعرها
خفيف لانه هو اصلا ناعم و حطته على كتوفتها يعني ما لبست شريط او اي شي
كانت جوووعععانة من اول امس
لانها ما كلت شي و محمد ما كلف عمره و طلب لها شي تاكله
طلعت من غرفتها شافت محمد ياكل الفطور و فيه مالذ و طاب
ميرة (خلاص خلي يخلص اكل و بعدين اطلع آكل)
دخلت غرفتها محمد ما انتبه لها انها اصلا شافته
انسدحت عالسرير و اصوات بطنها تطلع و ممرا جوعانة لما خلص محمد اكل
طلعت ما لقت الاكل لانوا الخدمات شالوه انقههههرت ممرا
و ظلت قاعدة ف غرفتها و محمد طلع يشوف شغله
عند ميرة بتموت من الجوع قالت مالها غير تنام علشان تنسى الجوع
نامت و صحت عالساعه 8 بآلليل
قعدت عدلت مكياجها و شعرها و طلعت تشوف محمد رجع و لا لا
ما لقته و هي بتموت من الجوععع
دخلت غرفتها كانت واقفة عند المراية تعدل شكلها و فجاه
ططااااااااخخ طاحت ميرة عالارض مغمي عليها لانوا ما كلت شي
و راسها كان يعورها ممرا مممرا
ممرت الثواني و الدقائق و الساعات و محمد للحين ما يا البيت و لا يعرف عن ميرة
ظلت ميرة طايحة عالارض و للحين مغمى عليها
محمد كان قاعد ويا ربعه و داقينها سوالف و ضححححك
محمد : يلا شباب استذان
علي : وين توا الناسسس
محمد : لازم اروححح تاخرت عالبيت الساعه الحين 2 بالليل
علي و الشلة : الله وياك
و طلع راحح البيت
لما دخل كان هدووووووووء مافي اي صوت
محمد كان يحسب ميرة نايمة دخل غرفته اخذ له شور و نام و هو مستريح
قعد الصبح عالظهر صحى غسل وجهه و بدل ملابسة و تعطر و تجهز
و قعد بصالة
محمد (وينها هاي ميرة ليش للحين مب طالعة مستحيل تكون نايمة الحين الظهر)
ظل قاعد على التلفزيون للساعه 5 المغرب
محمد صار يخاف على ميرة كل شوي و كل دقيقة تمر خايف صار لها شي
قام راح لعند غرفتها دخل غرفتها
كان الليت مطفي و الغغغغغغغررفة ثلج صايرة من ورا التبريد
سكر التبريد و فتح اللليت و انصدم باللي ششافه
شاف ميرة طايحة عالارض وجخههها اصصفر و تعبانة ححيل و كانها جثة ما تتححرك
محمد دق قلبه بقوة
كان مرا خخخاييف عليها ما عرف شيسووي على طول مسك التلفون
و دق على دكتور العايلة
محمد خايف عععلييها : ددكتور بسرعه تعال البيت
الدكتور : ان شاء الله الحين ببيي
محمد : اوكي
سسكر التلفون راح عند ميرة مسك راسها كانت كنها بركككان درجة حرارتها مرتتتفة مممممرا شوي بتنفجججر
محمد راح ركض للمطبخ جاب مي بارد و قماسس
و قعد عندها سوا لها كمادات و هي يحاول يصحيها و هي للحين مغمى عليها
محمد جت ف باله فكرة انها راح تموت على طول طرد هالافكار من راسة و كمل الكمادات
حط ايده على خدها و قاعد يمسح ف وجهها اللي مبين انه تعبان و باهت ممرا
دق الجرس تتتتتتتتترن تتتتتتتتتتتتتترن
على طول محمد ركض للباب و فتحه شاف الدكتور دخله
لكن قبل غطاها و كل شي
و دخل الدكتور كشف عليها و محمد برا الغرفة ينتظر
و قلبه يدق و يرجففف خايف على ممميرة
طلع الدكتور محمد فز
محمد : طمني دكتور
الدكتور: هي حالتها مرا سيئة مبين عليها ما ماكلة شي من 4 ايام و هالشي خطير ممرا طبعا لانها ما اكلت طاح مغمى عليها و فثيها فقر دم و المشكلة صار لها برد و صارت حرارتها مرا مرتفعه لكن لا تخاف ما ماتت عطبها دوا و حطيت لها مخدر
لما تصحى اي التها راح تتحسن
محمد براحة : الحمدلله يا دكتور شكرا
الدكتور :لا شكر على واجب
و طلع برا
محمد دخل عندها وكل شوي يقرب لها كانت حالتها سيئة جدا محمد انكسر خاطرة عليها
وما تحممل ما يقرب لها مسكها بيدة و ظمها لحظنه
و قلبه دق دقة محمد ما عرف لها تفسسير ( معقولة حبيتها . . .لا لا مسستحيل و طرد هالافكار من راسه)
محمد ظل متمسك فيها كانه مما يبها تروح من ايده ظل متمسك فيها
و ترا هم نايمين في غرفت محمد
ظل حاظنها و ناموا لين الصبح
ميرة بدت تفتح عيونها شوي شوي
شافت حالها قاعدة في غرفة محمد و محمد ظامها لحظنه
ابتسمت شوي
و تدريجيا اختفت الابتسامة عن حلقها
ميرة و هي تصحي محمد : محمد محمد قوم عني
محمد سامعها بس مسوي نفسه نايم علشان ما يقوم عنها
ميرة : محمد قوم
محمد بدا يفتح عينه : طالعها بنظرة ميرة ما فهمتها
ميرة بستغراب و على وجهها علامة استفهام كبيرة : انا شسوي بغرفتك هنا و ليش ظامني و بعدت ايد محمد عنها
محمد : انتي امس تعبتي و طاح مغمى عليج
ميرة بدت تتذكر و كانت بتقوم الا و هي تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
محمد بخوف : بسم الله شفيج
ميرة بالم : راسسي يعورني احسة بنفجر !
محمد : طيب قعدت لا تروحين
ميرة انقلب وجهها احمر و استغربت من طلبه الغريب
محمد : طيب قعدي مني و انا بروح بس لا تقومين
ميرة و هي منزله راسها : اوك
محمد راح عند التلفون و طلب فطور لميرة و بعد شوي
دق الجرس راح و دخل الاكل و حطه عند ميرة
محمد : يلا اكلي
ميرة تكابر : لا مابي اكل
محمد : اقول اكلي بلاد دلع
ميرة بصرار : مابي
محمد : يعني شبعانة
ميرة ( الا و الله بموت من الجوع : هية شبعانة
محمد في نفسة يضحك عليها : طيب اكلي الدكتور قال كذا
ميرة : الدكتور كشف علي!!!!!
محمد ما فهم ليه هي مستغربة : هية
ميرة صارت محبطة
محمد ما فهم عليها بالاول بعدين فهم عليها
محمد : لا تخافين ترا غطيتك
ميرة ابتسمت : شكرا
محمد : طيب لا اكلي
ميرة : لا مابي
كانت بتقوم الا راسها يعورها : ااااااااهه
محمد : يلا اكلي بلا عناد راسج يعورج
ميرة حست انها مصختها و خذت الخاشوجة و بدت تاكل
محمد كان طالع فيها (عسسلل و ريي عععسسسل فديتها يا ناس)
ميرة حست بنظرات محمد و خجلت نزلت راسها و بعد شوي رفعته و تلاقت عيونها بعيون بعضض
محمد (ما اقدر استحمل فديت هالععيون الحلوة )
ميرة حست بالاحراج من نظرات محمد
ظلت عيونهم معلقة بعيون بعض و ظلوا يناظرون بعدض دقايق
ما حسوا على حالهم
ميرة حست و على طول شالت عدساتها و طلعت من الغرفة
محمد ابتسم و انسدح عالسسرير
طبعا ميرة قعدت بصاللة تطالع التلفزيون
دخل عليها محمد قعد جنبها
محمد : جهزي حالج بنروح المزرعة
ميرة باستغراب : المزرعة
محمد : اها
محمد بقلبه (طبعا ممستغغربة لانج عايشة بفقر بس سكت علشان ما يزعلها)
محمد : وين رحتي
ميرة : ها و لا شييي
محمد : ابييج تتجهزين عدل علشان كل العيلة بتكون مجتمعة
و الشايب يبى يتعرف عليج
و بستتهزاء و البسي ملابس عدل هه مع اني اعرف ما تعرفين تلبسين برسل لج وحدة تضبطج عدل
ميرة انقهرت من كلامة و سكتت
محمد : اليوم بالليل بنروح و قام و دخل غرفته و سكر الباب بقوة
ميرة فز قلبها من صوت الباب
و في قلبها ( اوكي يا محمد ان ما خليتك تعشقني و تعش التراب اللي امشي فيه ماا اتسسمى ميرة . . . ,, و بعد بجيب لي وحدة تظبطني بنشوف يا محمد بنشششوف )\
و دخلت غرفتها و هي مضايقة و تتوعد في محمد
طبعا محمد طلع من البيت
دق الجرس ميرة راحت تشوف منو
فتخت الباب شافت قدامها بنية
البنية : اهلا
طبعا الكلام انقلش لكن بحط الترجمة
ميرة : اهلا بكي نعم ماذا تريدين
البنية : ارسلني السيد محمد لازينك
ميرة عصبت ممرا و بعصبية: اغربي عن وجهي لا احتاج لاحد
البنية : حسناا لكنها طلبات السيد محمد
ميرة شوي و تنفجر و بصراخ : لا تهمني طلباته اغري الان
البنية خافت و راحت و هي ساكتة
ميرة دخلت و سكرت الباب بقوة و هي اعصابها بتنفججر
(بنششوف يا محمدد بنششوف )
دخلت غرفتها خذت لها شاور منعش حطت كثير كريمات لوكس و دوف و انواع و اشكال و حطت لوشن مال الجسم بريحة الفواكه المنعشة و غسلت شعرها و حطت شامبو و كندشنير و غسلت جسمها و شالت شعرها بالماكينة و طلعت من الحمام
لما طلعت حطت لوشن جسم ترطيب بريحة روعه مرا و قعدت جهزت حالها شافت الملابس مالها و
قاعدة تتطالع كان احلى واحد يوصل لين الركبة فستان فوشي مرا فخم فيه فيونكات و كريستال و قطع حجرية تلمع كان مرا روعه و منسق فعلا و فيه شرايط ورية فاتحة وكان من فوق فوشي غامق و نزولا لين تحت يخفف اللون
كان يوصل لين تحت الركبة و طبعا الاكمام واصلة لين نص الايد جهزت حالها و طبعا هي ما تعرف تسريحات ككثيرة طبعا هي صبغت شعرها بني فاتح و فعلا اللصبغة ممرا ححلوة و تنفع عليها
و شسورت شعرها و سوته كيرلي و طبعا خلت شعرها مفتوح و سوت جذلة عالجنب كان ششعرها ممرا خقق و مناسب لشكلها الانوثي
لبست طقم الماس اهداه اليه خالها لما تزوجت كان بجد طقم رائع كان فيه كريستايلات حقيقة لامعة كانت بجد بجد روعه و تخقق لبست حلق ططويل شوي فيه كريستايلات و لبست عقد على رقبتها
كان من فوق كبيرة و نازل لين تحت فيه قلب كان مرةة روعه و يخقق و لبست اسورات الكريستال و كل شي
تعطرت بعطرها اللي كان من شانيل كانت ريحته مرا روعه حطت العطر كانت شكلها يييييههههههبل مممرا كانت اسسطورة جممال
جمالها مااا ينووصفف شكلها ححلو جسمها جسم عارضات و نسيت اقولكم حطت عدسات لون ععسلي فاتحح شكلها كان بصراحة لا ينوصفف
مهما تكلمت ما اقدر اوصف جمالها
المهم دقت على محمد و قال لها تنزل عند الاستقبال مال البيت
طبعا هي ماحب محمد يشوفها تبي تقهره
و محمد قاعد على نار ينتظرها علشان يشوف شكلها
ميرة لبست عباتها و الشيلة و نزلت تت شافت محمد
ميرة : يلا مشينا
محمد : يلا
دخلوا السيارة و وصلوا عند المزرعة
محمد مشى و تركها و هي ما تعرف وين تروح
تنادي عليه : محمد محمددد
محمد بممل : خخخير
ميرة : ليش رحت طيب وين مجلس الحريمم
محمد : شدخلني انا انتي روحي شوفيه
ميرة تبى تستفزة : يعني عادي احوس و ادخل مجلس الرجال
محمد بعصبية : اذبحجج
ميرة : اوكي اوكي يلا دلني
ممحمد : امش وراي
ميرة : طيب
دخلوا مجلس الحريم
طبعا ميرة قبل لا تدخل راحت للحمام
خلعت العباة و الشيلة رتبت نفسها لاخر مرة و عدلت شعرها
لانوا شوي الشيلة خربت المهم
طلعت من الحمام
دخلت داخل الكككل انصصدم من شكلها اللحلو و كلهمم
وآوو اسستغربوإ معقولة تكون بهآلجمآل و الزين!
دخلت سلمت عاللي بالبيمين اول بعدين سلمت على الشايب
طبعا الشايب هذا عادي يشوفهم بدون شيلة تعرفون جدهم و كذا
سلمت بالايد اليمين و باست ايده و راسه و قعدت جنبه
في ناس اتسغربوا هالحركة
ميرة : اخبارك يبى
الشايب: الحمدلله بخير و انتي ي
ميرة بسرعه : ميرة
الشايب : و النعم فيج
ميرة : تسلم يالغالي
الشايب : انتي حرم محمد
ميرة : نعم طال عمرك
الشايب حب اسلوبها مرا و دخلت قلبه
طبعا ام وليد اللي تكون ام محمد ارتاحت و عرفت انها كسبت محبته
ميرة قامت و شالت القهوة و قعدت تصب
ميرة : سم يبى
الشايب :سم الله عدوج
ميرة ابتسمت له
الشايب : اخبارج ي بنيتي
ميرة ارتاحت للشايب و فرحت لما قال لها بنتي : الحمدلله بخير دامك بخير
الشايب : ما شاء الله جمال و اخلاق
ميرة ابتسمت له : تسلم يالغالي
الشايب :الله يسلمج و ابتسم لها
و ظلوا يسولفون الشايب حبب ميرة ممرا و كان كله قاعدين يسولفون و كذا
الشايب : يلا قوموا كبوا الريوق "الفطور"
قاموا البنات و راحوا للمطبخ ميرة كانت بتقوم بس ايد الشايب اسرع
الشايب : فعدي ي بنتي اهم يسسون الريوق
ميرة ابتسمت و قعدت جنبه
الشايب : بنت منو؟
ميرة : ميرة . .الـ . .
الشايب : و النعم فيج
ميرة : الله ينعم بحالكك
طبعا ام وليد قاعدة وياهم و تسمع
الشايب ناظر لام وليد اللي هي تكون بنته و قال لهم ينادون محمد ييلس وياهم
طبعا ام وليد اتصلت بمحمد وقالت له
اول ما دخل محمد بهيبته ناظر فوق ششاف هذا الملاككك او الحوورية اللي قاعدة قدامهه مانت متغيرة 180 درجة كانت واوو خق على شككلها و
تم بنآظرهها (هاذي ميرة يالله تههبل ما توقعتها بهالجمال كله )
و عيونه ما شالها ابد منها
الشايب :محمد شفيك اكلتها بنظراتك
محمد بلع ريقه : هه
الشايب : ما بتسلم و لا شنو؟
محمد
سلم على الشايب و قعد شوي بعيد عنهم
ميرة قامت لكن ايد الشايب وقفت : وين ي بنتي
ميرة : بروح اصب لمحمد قهوة
الشايب ابتسم على اخلاقها العالية و هز راسه بمعني اوك
راح تصب اقتربت من محمد
ميرة : تفضل
محمد منبهر من جممالها و ذاب برحتها صار مثل الزبدة : زاد فضلج
و ظل يناظرهها و ما شال عينه ابد
ميرة حست بنظرات محمد و خجلت صار وجهها احممر
الشايب : و الله يمحمد ما اللومك على نظراتك كل هالجمال و ما تطالع فيها
ميرة خججلت صارت ططماط
الشايب : و الله و حسن الاختيار يبني ما شاء الله عليهم اخلاق و جمال
محمد ابتسم لجدة و شرب قهوته
و قعدوا يسولفون
محمد : ميرة ما تبين نروح نتمشى
ميرة تبى تسلك: بس يبى موجود شلون اتركه لحاله
الشايب فرح لما قالت كذا و خلاص وثق فيها و ف اخلاقها : عادي يا بنتي روحي تمشي
ميرة خافت كان ودها ما تروح بس بداخلها شي يقول يلا نروح
محمد : يلا ميرة
ميرة : ها اي اي
مسك ايدها و لما مسكها ارتعشت ميرة و حست بدقات قلبها تسرع
و طلعوا و قعدوا يتمشون شافوا الخيول و كذا
مميرة ببتسامة شاقه الحلق: واوووو خخخيول
محمد ذاب على ابتسامتها و انبهارها و ناظر فيها
ميرة بطفولة : محمد عادي نركبهم
محمد : ههههههه اوكي بس مو الحين
ميرة نطت من الفرح و ضمت محمد بدون شعور: وووواااو تتسلمممَ
محمد خلاصص انههبل عليها و على جمالها و ذاب اكثر لما ضمته
ميرة حست على حالها و انصقعت و بعدت عنه و بخجل: اسسفة ما كان قصدي و نزلت راسها
محمد مات على خجلها و حيائها : يلا نمشي
و كملوا مشيهم و سوالفهم
ميرة بدلع و غنج : حموووودي
محمد بستغراب لكنهه ماتت على دلعه : حمودي !
ميرة خافت : ها لا بس دلع لاسمك اذا ما تبى اقولك ما بقولك
محمد بقلبه يضحك على خوفها و بحنية : هه عادي قولي
ميرة :ان شاء الله
محمد : المهم شو كنتي تبين
ميرة بدلع : امم انت فاضي بالليل
محمد ( افضى علشانك) بدون نفس : هية شو تبين
ميرة بدلع : لا بس كنت ابي اتمشى ياك
محمد : خلي ريم او خواتي يتمشون وياك
ميرة زعلت لانوا رفضها
و جا الشايب : ما تخججل ترفض لها طلب
محمد : ها
الشايب :و لا يهمك حبيتي امشي وياي
ميرة فرحت من قلبها و تركت ايد محمد و راحت للشايب و مسكت ايده
محمد انقهر من حركتها لما تركت ايده
ميرة : تتسلم يبى
الشايب ابتسم لها : يلا نمشي
محمد : وانا ويني ؟!
الشايب و ميرة : انتي قلت ما تبي
و تركوه و تمشوا و سولفوا شوي و راحوا لمجلس الحريم و قعدوا
بعد ما كبوا الغدا
و كلوا كلهم و شبعوا و حمدورا ربهم
الشايب : هية يا ميرة ما في شي بالطريق
ميرة تورطت متدري وش تقول له : . . . .
البارت 12
......................................................................
الشايب : هية يا ميرة ما في شي بالطريق
ميرة تورطت متدري وش تقول له : .....
دخل عليهم محمد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ميرة حمدت الله مية مرة لانوا محمد دخل عليهم
محمد : شلونك يبى
االِشايب : الحمدلله بخخير
و قعدوا يسولفون و كذإ
و الشايب مو راضي يفك ميرة و يخليها تروح
لانوا حبها ممممرا مممرا
لين صار الليل و الكل قام ينإم
محمد : نستاذن يبى بنروح ننام انا و زوجتي
ميرة نقزتها كلمة زوجتي حست في شي ورا هالككلمة
الشايب :اذن معك
محمد قام و سحب ايد ميرة و رواحوا دخلوا الغرفة
طبعا الغرفة فيها سرير واحد
محمد : انتي نامي عالارض و انا بنام عالسرير
ميرة بزعل : ليش و الله ظهري يتككسسسر من نومة الارض
محمد بحدة : قلت نامي عالارض يعني نامي عالارض فاهمة
ميرة : اوي فاهمة لا تعصب
قامت راحت للكبت طلعت اللحاف و المخدة و نامت و هي تصيح بصوت خفيف
محمد بالاول ما سمعها لكن بعدين سمعها و حن قلبه
محمد:ميرة تعالي نامي وياي
ميرة خافت شوي الله اعلم شبيسوي
ميرة بزعل: لا خلاص مابي
محمد: عن الدلع تعالي
ميرة قامت و شالت اللححاف و انسدحت عالسرير
شالت اللحاف شوي علشان تعدله انصدمت و رجعته و صار وجهها احمر
محمد حس عليها و على خجلها
محمد : اول مرة تشوفين رجال بدون تيشيرت
ميرة ارتبكت : ها لا
محمد : عيل شنو؟
ميرة تورطت (الحين شبقوله ) : بس كذذا
محمد :هههه اوك
ميرة هي خخايفة مرا خصوصا انها نايمة بنفس السرير
نامت ميرة بعد ربع ساعه و محمد نام بعدها
عالصبح الساعه 11 محمد بدا يفتح عيونه شاف يمين يسار
بعدين ناظر ميرة شافها
نايمة و هي حاظنته و متمسكة فيه خصوصا انه بدون تيشيرت
محمد عجبه الوضعع و ظل نفس الشي بس استغرب انهم ما صحوه
ميرة بدت تفتح شوي شوي طبعا محمد سوا نفسه نايم
شافت نفسها حاظنة محمد فزت على طول و بصوت مسموع
ميرة : بسم الله انا شجابني هنا و حاظنته بعد و ضحكت شوي
محمد في نفيه طاير من الفرحة لما سمع ضحكتها
و قامت تروشت و طلعت
طبعا هي غرفة وحدة و لكن المشكلة وين بتبدل ملابسها
الحمام كله مية و ما تقدر تبدل داخلة
المهم ترددت تبدل ف الغرفة خصوصا مع محمد موجود
محمد هو صاحي بس مسوي نفسه نايم
ميرة بدت تبدل و محمد كان مغمض عينه
لبست ملابسها الداخلية و توها تلبس البجامة محمد فتح عينه
محمد صصصصصصفر (جسمها صاروخ)
بصوت عالي : مافي حمام تبدلين فيه
ميرة فز قلبها من الصوت ارتعبت و على طول ركض عالحمام
محمد ضحك عليها و على خجلها
طلع تروش و لبس ملابسة ودخل مجلس الرجال
محمد : السلام عليكم
الكل ما عدا الشايب لانه قاعد بمجلس الحريم: و عليكم السلام
محمد قعد عند الشباب
نايف : اليوم صاحي متاخر
محمد ابتسمم
علي : عالعموم نحن نعرف ليهه
محمد يفر براسة مب فاهم شي
الشباب ناظروه : ااااااااوهوووو
محمد للححين مب عارف بعدين عرف انوا قصدهم قاعد ويا ميرة
و قال : هههههههههههههه اقول تلابطوا
الكل : هههههههههههههههههه
حمد : لهالدرجة هي ححلوة خلاص بشوفهها
محمد عصب : لاذبحكك
حمد : تتحداني
محمد : شوفها و بتشوف اللي يصير لك
حمد على طول قام و راح يركض لمجلس الحريم و محمد يركض وراه
و يقول : ذااااااابحك ذابحكك
حمد : بنششوف
دخل على مججلس الحريم و شافها (واااااو جد مملاك ما اللوم محمد )
شبع عيونه بشوفته
و لكن الحريم مب منتبهين له و لا حد يعرف
اصلا بس كان ام وليد و الشايب و ميرة
حمد عرف انها ميرة لما كانت ام وليد تكلمهم و تقول اسمها
لف لورا
ششاف محمد جاية يركض علشان يذبحهه
على طول فز و راح ركض لمجلس الرجال
دخل عليهم و هو يشههق
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : هه ششفييكك
و بعدين دخل وراه محمد و هو معصصب : حمد ششفتهها
الشباب فهموا السالفة : ههه يالاخ شفتها اوصصفها لنا
محمد عصب زيادة: طسوا بس
علي و هو تعبان من الركض: هههههههههه ششفتها و الله حححلوة لا مو حلوة ممملاككككك
محمد ععصب راح يذبح حمد :يالككلب بس امسسكك و بتشوف
نايف : ههها خخلاص انا بشوفها بعد
محمد عععععععصب حده : تستههبل انت الثاني
الشباب :خلاص نحن وياك
و راحوا يركضون لمجلس الحريم شافوها و علامات الصدمة على وجوههمم
محمد ععععععععععععععععععععععععععصصصب ودة يذبحهم واحد واححدد
راكان : و الله متنلام كل هالجمال خلاص انا بخلي ابوي يطلقك منها و بخططبها
محمد بق عينه : نعم نعممَ
حمد و علي و راكان : لا انا باخذها
محمد شوي و ينفجر : جب انت وياه ميرة لي انا و بسسس و شدد عالكلمة الاخيرة
الشباب : هههههههههههههههههههههه خلاص نمزحح
محمد : اااه منكم
راكان : بس جد ححلوة
محمد بحدة : هههههههههههية انت تتكلم على زوجتي و لا كااني موجود
جاسم :ههههه يحليلكم محد بياخذها غيري انا
محمد بحدة : اقول تلايط بسس ميرة لي انا انااااا افهموها عاد و مستحيل تكون لغيري
جاسم انقهر من محمد لانه كان منجد يبي ياخذها (بنشوف يا محمد من بياخذها )و
طلع من المجلس بقهههر
محمد و الشباب قعدوا سولفوا شوي و بعدين محمد طلع
و راح لمجلس الحريم
محمد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
محمد ناظر مميرة انببببببببببههر من جمالها لابسة فستان اخضر نعوووممي و حاطة عدسات خضرة و ميك اب و شكلها ططططالع خقاق
محمد على طول بدون تردد راح و جلس عند ميرة و حوطها من خصرها
ميرة انحرجت من حركته و انقلب وجهها لاحمر
الشايب بمزح: محمد ابعد عنها خنقت البنية شوي و تتكسر من ايدك
محمد : ححبيتي و احب اضمها
ميرة انحححححرجت خصوصا انه يقول هالكلام قدام الشايب و امه
ميرة : محمد قوم خلينا نطلع للخيول
محمد ابتسم لها : يلا
و طلعوا راحوا عند الخيول
محمد : يلا اركبي واحد
ميرة بخوف : ما اععرف اركبه
محمد ابتسم : طيب تعالي وياي
ميرة خافت اكثر : لا اخاف يطيح فينا
محمد : لا تخافين و انا وياك
ميرة ( وه فدديتهه ) بتردد :اوك
شالها محمد و ركبها و ركب وراها بحيث
ميرة قاعدة قدام قعدة جانية و محمد وراها و قاعد عدل
اول ما تحرك الخيل
ميرة خخافت و دخلت راسها بصدره
محمد ابتسم من حركتها
ميرة بترجي :محمد تككقى نزلني خخايفة
محمد : خخلاص امسكيني و ما بتططيحين
ميرة تمسكت فيه بقوة و تشد تيشيرته و هي خخايفة
محمد عجبة الوضع و قام يسرع الخيل و كل ما يسرع ميرة تشد
فيه اكثر و اكثر
و ظلوا يحوسون ف المزرعة و محمد يقول لها
عن كل مكان
و هي كل شوي تتفاجا بمكان احلى و احححلى و عجبتها المزرعة ككثير
بعدين نزلوا و راحوا للمسبح
ميرة :محمد ابي اسبححححح و بدلعع بليييييييييييييييززز
محمد : ههه اوكي روحي بدلي
ميرة ففففففففففففففرحت كككثير و نطت من الفرحة و باسته من خدة بقوة
من دون ما تحسسسسسس و راحت ركض تغير ملابسها
محمد تصلب مكااااااانه و حط ايده على خدة و ابتسم لا شعوريا
و بدل ملابسة و دخل يسسبح
ميرة طلعت من الغرفة و توجهت للمسبح كانت لابسة تيشيرت بدون اكمام حلو ممرا
مرسوم فيه تويتي و فيه عنده قلب و التيشيرت لونه ابيض و لبست
بجامة لين نص الركبة خفيفة شوي و مريحة و لفت شعرها بتوكة بطريقة مهملة
و حطت غلوس وردي
اول ما راحت للمسبح شافت محمد يسبح ابتسمت على شكله
كان بدون تيشيرت و لبس بجامة لين الركبة و قاعد يسبح و شعره الناعمم مرا
على وجهه و هو ممببل و ترا شعره طول صار لين اذنه
ميرة : تجهزت
محمد لف ععليها خخق على ششششششكلها
محمد :تعععالي
ميرة على طول راحت تركض لووووورررررررى بعددينن
محمد : يا ههبلة وين رحتتي
و على طول جات تترررررررررررررررررككض من بعدين و نطتتت بقوة
و المي كله انتشر عالارض و ععلى محمد و كل مكككككككككككاننن
محمد : هههيلة انتتي
ميرة : ههههههههه احححب اني انط بالممي اخب اسبحححح
محمد : هههههههههههههههه تعالي نسوي سباق
ميرة : احذرك ترا انا من زمان جدي اعرف اسبح
محمد : هههه يعني تحدي اوكي بنشششششششششوف
مييرة :لين ثلاثة
محمد : اوك
ميرة : 1 . 2. 3
و بددا السسباق ميرة تسبح بسسرعه و محمد كذلكك
و بالنهاية فازت مميرة
ميرة : ههههههه ففففففززت ششفت فزت عععليك
محمد : ههههههههههه انا اسسرع بس غلطت بششي
ميرة : ها يالحرامي غلطت بشي ها
محمد : اية
ميرة : الحين بوري
محمد : و شبتسوين يعني
ميرة على طول خذت مي و ظلت ترش على وجهه
و هو يرد عليها و ظلوا يرشون بعض
و لععبوا و فرحوا و بعدي دخلوا داخل يغيرون
و بغرفتهم
محمد : تبين تتروشين اول
ميرة : لا خلاص اذا تبي انت ادخل
محمد : اوكي خلاص
محمد راح عند الباب و قبل لا يدخل : ميرة
ميرة : هلا
محمد : ....